جديدنا
recent

سيرين عبدالنور ونوال الزغبي... وإطلالات نجمات مبهرة


اختالت نجمات هوليوود بأجمل الأزياء لهذا الأسبوع، والتي تنوعت خاماتها المميزة وقصاتها الأنيقة وألوانها المتناسقة، وكان أبرزها تلك التي أبهرت بها الحضور الممثلة الجميلة Charlize Theron التي ارتدت فستاناً براقاً من علامة Tom Ford خلال مشاركتها في مهرجان المواهب في هون كونغ.


وفي العرض الأول لفيلم  “Spectre OO7”، تألقت Lea Seydoux بفستان أحمر من علامة MIU MIU ، و Rachel Weisz بفستانٍ أبيض مطبّع بالورود بالألوان الناعمة من Alexander McQueen. أما Naomi Harris  فاختارت فستاناً أبيض بالخطوط الكحلية من مجموعة Ralph Lauren  المميزة لربيع وصيف 2016.
كما تألقت الجميلة Monica Bellucci بإطلالة من Lanvin بفستانٍ تميز كمّاه بالشك الملون. وبعيداً من السجادة الحمراء، ظهرت عارضة الأزياء وأيقونة الموضة Kendall Jenner بإطلالة أنيقة ميزتها تدرجات اللون الرمادي.


ولم تقتصر الإطلالات الجذابة على النجمات الأجنبيات فقط، فقد شهد هذا الأسبوع تألقاً مميزاً للفنانة سيرين عبدالنور بفستان باللون العنابي ساهم في إبراز جمالها الأنثويّ، وكذلك الفنانة نوال الزغبي التي ظهرت بتنورة من المخمل باللون العنابي ونسقتها مع قميص باللون الأسود.


أما الفنانتان نجوى كرم وإليسا فتألقتا باللون الأسود الذي يعتبر سيد الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة... فأياً من هذه الإطلالات ستختارين؟

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.