جديدنا
recent

فاهيتا بالتوابل


التحضير
تخلط حبتا بندورة مفرومتان مع 4 ملاعق طعام من الكزبرة الطازجة المفرومة، وبصلة حمراء صغيرة مفرومة، وحبة فليفلة حمراء حريفة مفرومة لإعداد صلصة. تهرس حبتا أفوكادو مع ملعقة طعام من عصير الليمون للحصول على صلصة غواكامول سريعة. تسخن 8 أرغفة تورتيلا كبيرة وفق التعليمات المذكورة على العلبة.
تحمى ملعقة طعام من الزيت النباتي في مقلاة. تضاف 4 صدور دجاج، منظفة من الجلد والعظام ومقطعة إلى مكعبات، وتطهى لمدة 5 دقائق أو حتى تنضج تقريباً. تضاف ملعقتا طعام من صلصة الصويا مع الكثير من البهار الأسود المطحون حديثاً، ويتابع الطهو على نار قوية لمدة دقيقتين إضافيتين، إلى أن يميل الدجاج إلى اللون الأسود.
للتقديم، تدهن أرغفة التورتيلا بـ142 مل من الكريما الحامضة وصلصة الغواكامول. يوزع فوقها 150 غ من جبنة التشيدار المبروشة، و75 غ من أوراق الخس المتنوعة، والصلصة. تضاف قطع الدجاج وتلف أرغفة التورتيلا.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.