جديدنا
recent

عوامل تبعد الرجل عنك.. اكتشفيها


الاصطناع
من الامور التي يكرها الرجل المراة المصطنعة والمتكلفة التي لا تتصرف بعفوية و طبيعية. فكلما كنت حقيقية، كلما جذبت الرجل اليك. والعكس صحيح.

طريقة حديثك
اذا كنت لا تجيدين التحدث بوضوح وطلاقة، و لا تعرفين كيف تعبرين عن نفسك او عما تريدينه، ولا تتحدثين برقي مع الناس، فانك لن تكوني ملفتة للرجال.

المكياج المفرط
بقدر ما يحب الرجل ان يرى المراة في ابهى حلة وبكامل اناقتها، بقدر ما يكره الافراط في وضع الماكياج. لذلك ننصحك سيدتي بعدم المبالغة في وضع الماكياج عندما تخرجين مع الرجل في مرحلة التعارف. لكي لا ينفره الامر منك.

طريقة لباسك
لعل المعيار الاول الذي يرتكز عليه الرجل في اطلاق حكمه الاول عليك هو طريقة لباسك والازياء التي تختارينها.وبالتالي قد ينفر الرجل من المراة التي ترتدي ملابس غير انيقة او نظيفة او غير متناسقة او غير محتشمة اي فاضحة.

حسن تصرفك مع الاخرين
ان كنت لبقة وتجيدين التصرف مع الناس والتعامل مع كل المواقف بحنكة وهدوء واحترام. فانك ستجذبين الرجل اليك. اما اذا كنت غير محترمة وغير لبقة في التعامل مع الاخرين، فانه سينفر منك دون شك.


ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.