جديدنا
recent

كيف تخبرين زوجكِ بما تحتاجينه أثناء العلاقة الحميمة


كيف تخبرين زوجكِ بما تحتاجينه أثناء العلاقة الحميمة؟ من الضروريّ أن تختاري كلماتكِ بشكلٍ صحيح كي لا تجرحينه. لا تخافي. النصائح التالية ستمكّنكِ من خوض هذه المغامرة والتمتّع بعلاقة جنسية ناجحة من الآن فصاعداً.

تكلّمي عمّا يشعركِ بالإثارة: عندما يلمسكِ بطريقة جيّدة، أخبريه! لا تقبعي ساكنة. أخبريه أنّ ما يفعله يشعركِ بالرضى وعبّري بقبلاتكِ ونظراتكِ، وفي المرّة المقبلة لن ينسى أن يقوم بالخطوة التي أعجبتكِ.

وجّهيه: إن كنِت تشعرين بالخجل من مصارحته كلاميّاً بما تريدينه، وجّهيه بواسطة حركة يد على الأماكن التي تشعركِ بالإثارة. هكذا ستصل الرسالة بطريقة ناعمة وبدوره لن يشعر بالإهانة أو الحزن.

لا تشدّدي على التفاصيل الصغيرة: إنّه أمر ضروريّ أن تخبري زوجكِ بما تحتاجينه أثناء العلاقة، ولكنّ لا تتطلّبي كثيراً وتؤلمين رأسه بالتفاصيل. سيشعر كأنّه رجل آليّ ما سيجرّده من شعوره بالإثارة.

إلجئي إلى الكتابة: أكتبي على ورقة صغيرة كلّ ما تحبّين أن يفعله زوجكِ أثناء العلاقة الحميمة واجعليه يقوم بالمثل. تبادلوا الأوراق، ونفذوا خطوة واحدة كلّ أسبوع. أليست طريقة جيّدة لتلبية حاجات بعضكم البعض؟

هل هناك أجمل من الحمّام الدافىء؟ اجلسي في حوض استحمام دافىء مع الفقّاعات وزيّني الحمّام بالشموع للحصول على جوٍّ رومنسيّ. هذه الأجواء ستُشعر زوجكِ بالإسترخاء والهدوء والسعادة ما سيمكّنكِ من التكلم معه بكلّ سلاسة عن الموضوع وسيتقبّل كل ما تقولينه وسيحرص على تطبيقه. 

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.