جديدنا
recent

دراسة: ممارسة الجماع بين الزوجين يعمل على إنقاص الوزن بسرعة خيالية!


دراسة حديثة تشير إلى أن ممارسة الجنس بين الزوجين جيدة لإنقاص الوزن لأنها نوع من الرياضة، رغم أن البعض لا زال يشكك في صدق هذه المقولة، اقرئي المقال وشاركينا رأيك!

أكدت الدراسة أن ممارسة الجنس تعتبر نشاط يحرك الجسم كله، خصوصا بالنسبة للكثيرين الذين لا يقومون خلال حياتهم اليومية بأي نشاط رياضي، في حين أن الذين يعتبرونها ممارسة لا ترقى إلى مستوى الرياضة غالبا هم أشخاص يقومون برياضة حقيقة تتطلب جهد أكثر.

وحسب مركز التغذية والرياضة فيتونيما”Vitónica”فإن ممارسة الجنس لمدة 15 دقيقة يمكن أن تسهم في حرق ما بين 130 و150 سعر حراري، وبالتالي فإن الأشخاص الذين يمارسون الجنس لمدة أطول، يحرقون سعرات حرارية أكثر، ما سيؤدي إلى نقص أوزانهم.

وأوصت الدراسة بممارسة الجنس 3 مرات في الأسبوع، وبمتوسط ​​20 إلى 30 دقيقة كل مرة (90 دقيقة اسبوعيا) للحصول على نتائج مرضية، وبمعنى آخر، يجب ظهور العرق للتأكد من فعالية الممارسة الجنسية في التخسيس.

ويؤكد الخبراء أن ممارسة الجنس تحافظ على رشافة الجسم وتنشط الدورة الدموية.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله

Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.