جديدنا
recent

لا تقومي بهذه الخطوات كي لا تظهر التجاعيد حول عينيكِ


تعتنين كثيراً ببشرتكِ من خلال كريمات خاصّة وسيروم ولكن لا تعلمين لماذا تظهر هذه التجاعيد حول عينيكِ؟ العناية بواسطة الكريمات مهّمة جداً إنما بعض التصرّفات اليوميّة التي تقومين بها تؤثّر على بشرتكِ وتساهم بظهور التجاعيد. تعرّفي عليها وتجنّبيها:

لا تهملي نظّاراتكِ الطبيّة أو العدسات اللاصقة أو مراجعة الطبيب بشكلٍ منتظم من أجل فحص ضعف النظر الذي يساهم بظهور التجاعيد الرفعية حول عينيكِ.
لا تفركي عينيكِ كثيراً وحاولي إيقاف هذه العادة السيئة خاصّة عندما تشعرين بالتعب أو النعس، فمنطقة حول العين حساسةٌ جداً وتتأثر سريعاً.
لا تنامي على بطنكِ فاحتكاك العين على الوسادة يساهم في ظهور التجاعيد.
لا تهملي وضع كريم عيون مرطّب واقي من الشمس عند منطقة العينين يوميّاً، فأشعّة الشمس هي من الأسباب الرئيسيّة لظهور علامات التقدم في السنّ.
لا تكثري من جلسات الصونا فالحرارة العالية جداً تساهم في إفقاد البشرة مرونتها وبالتالي تظهر التجاعيد. 
لا تنامين من دون إزالة الميكاج.
لا تقضي نهاركِ أمام شاشات الآلات الإلكترونيّة. نعلم جيداً أن الابتعاد عن الموبايل، التلفاز والحاسوب أمر شبه مستحيل، لكن أخذ وقت مستقطع لإراحة عينيكِ عدّة مرّات في اليوم سيجنّبها ظهور خطوط رفيعة. 

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.