جديدنا
recent

تحرش وخناقات ومواقف محرجة لنجوم الغناء


تعرض عدد من نجوم الغناء لمواقف محرجة في حفلاتهم وصلت إلى حد التحرش أو التشاجر مع منظمي الحفلات أوالجمهور نفسه!

التحرش بمروى

من أبرز الفنانات اللاتي تعرضن فى حفلاتهن الغنائية للتحرش، هي الفنانة الاستعراضية مروى، وذلك فى الحفلة التي نظمت عام 2007 بشاطئ النخيل بالإسكندرية، بمناسبة الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

مروى التي كانت تهم بالدخول إلى المنطقة المخصصة للحفلة للبدء في الغناء، إنقض عليها عدد كبير من الشباب الذين كانوا متواجدين، بعد أن أشتروا تذاكر الحفلة من أجل التقاط صور تذكارية معها، مما ترك الحراسات الخاصة موقعهم للشباب لكي يتعاملون معها وفجأة إنقض عدد منهم وقاموا بالتحرش بها وحاول رجال الحراسات إبعادهم ولكنهم فشلوا فقام مدير أعمالها بحملها على كتفيه والجري بها وأكتفت مروى بالبكاء.

إنزل يا تامر

فى العام ذاته 2007، تعرض المطرب تامر حسني لموقف فى غاية الصعوبة حينما هتف جمهور المطرب محمد منير له "إنزل يا تامر" وذلك حينما ظهر كضيف على حفلة منير بدار الأوبرا المصرية، بعد أشهر من قضيته الشهيرة التى اتهم فيها بالتهرب من تأدية الخدمة العسكرية.

كان منير قد أعلن خلال الحفلة، التي حضرها 20 ألف متفرج عن حضور تامر حسني لكي يغنى معه، وفور صعود تامر هتف الجمهور الحاضر له بالنزول، ثم هتفوا لمنير " يامنير غني السلاح صاحي" تعبيراً عن رفضهم لما فعلوا تامر، فشعر تامر بالحرج ونزل من المسرح.

شيرين: العبوا مع حد غيري

"العبوا مع حد غيري" هكذا وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب كلامها للجمهور، الذى كان حاضرا لحفلها الغنائي، الذي اقيم بمدينة تطوان فى ختام مهرجان أصوات نسائية عام 2014.

شيرين مع اقتراب الحفل من نهايته، تغنيت بأغنية أنا مصري، فرد عليها واحد من الجمهور متهكما : "أنا مش مصري"، فوقفت شيرين الغناء، وقالت له "ملكش شرف أن تكون مصري" ، ثم اتبعتها بإشادة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهو أمر أغضب عدد من الحاضرين الحفل غير الموالين للرئيس المصري، فتعالت أصواتهم اعتراضا على التحية فما كان من شيرين سوى أن ترد " العبوا مع حد غيري".

فستان أنغام

فستان قصير ارتدته المطربة انغام خلال حفلها الغنائي فى مهرجان موازين من عام 2012 ، تسبب لها فى حرج شديد وذلك لرفض الحاضرين الشكل الخارجي للحفل والملابس التى رأوا انها بعيدة عن تقاليدهم، ورغم اتساع المكان المخصص للحفل لأكثر من 5000 ألف شخص، الا أنه فى النهاية لم ينتظر سواء 500 فرد فقط، وهو أمر أزعج أنغام، وجعلها تغير فى ترتيب أغنياتها حتى تستطيع ان تسيطر على الحفل، بعد أن رحل عدد كبير من الحاضرين، خاصة وأن الحفلة التي كانت سبقتها للمطرب ملحم زين شهدت تفاعلا كبيرا عكس ما حدث معها.

بيان عمرو

المطرب عمرو دياب تعرض أيضاً لحرج كبير حينما كان يستعد لإحياء حفل رأس السنة بيروت عام 2010، ولكن قبل أيام من الموعد المخصص، وبعد أن جهز عمرو نفسه للسفر، أعلن منظم الحفلات بأن الحفل فشل بسبب قلة جماهيريةعمرو في لبنان ولك يتم بيع تذاكر كافية، وهو الأمر الذي أدي الى خروج بيان صحفي من مكتب دياب ينكر فيه الواقعة، ويؤكد أن المتعهد داوم على افساد العقود.





نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.