جديدنا
recent

ماسكات منزلية لبشرة نضرة قبل العيد


إن كنت تريدين الحصول على إشراقة حيوية ونضرة قبل أيام من عيد الاضحى المبارك إليك هذه الوصفات المنزلية التي تُنعش بشرتك وترطبها وتغذيها بدون أي جهد أو تكلفة.

الثلج مع ماء الورد
مرّري لمدة دقائق مكعباً من الثلج ممزوجاً بماء الورد على وجهك يومياً عبر حركات دائرية سريعة. هذه الوصفة ستعمل على شد بشرتك وتحسين لونها، كما ان كمادات الثلج تحت العينين يخلصك من الهالات السوداء.

ماسك زيت جوز الهند
أضفي قليلاً من العسل إلى زيت جوز الهند وضعيه على وجهك. إتركي القناع لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه جيداً. هذه الوصفة ستزيل آثار التعب فتكتسب البشرة انتعاشاً ونضارة واضحة.

ماسك القشطة مع الموز
احضري ملعقة من القشطة الطازجة واضيفي اليها بضع نقاط من الحامض وربع ثمرة مهروسة من الموز. افردي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة من ثم اغسليه بالماء. تعمل هذه الوصفة على منح الحيوية لبشرتك وانتعاشها وتعمل على إذابة الخلايا الميتة من الجلد وشد البشرة.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.