جديدنا
recent

هل يفضل الرجل الشقراء أم السمراء ؟


 هل الرجال يفضلون الشقراوات أم السمروات؟  سؤال تطرحينه من فترة إلى أخرى، خصوصا عندما ترغبين بتغيير لون شعرك، “آنستي” تقدم لك الإجابة.

شاع القول في هذا السياق إلى أنّ الرجال يفضّلون في شكل أكبر الشقراوات… ولعثرة حظّ السمراوات، يبدو أنّ هذه المعلومة لا تبعد كثيراً عن الواقع بحسب بعض المصادر.

 تشير بعض الإحصاءات الحديثة إلى أنّ الرجال يميلون  بشكل أكبر لإختيار الشقراوات للمواعدة، وذلك بفارق يتجاوز 100/3   عن باقي الفئات.

 يردّ علم النفس هذه الأرقام الميدانية إلى أنّ وسائل الإعلام كالتلفزيونات كما المواقع الإلكترونية تظهر بشكل أكبر وجوه نسائية من الشقراوات، ما يجعل من الشعر الأشقر أمراً أكثر جاذبيّة. فبالنسبة للإنسان في شكل عام، كلّما رأى أمراً في شكل متكرّر، كلّما اعتاد نظره عليه و زاد انجذابه إليه، خصوصاً أنّ هذا التكرار يظهر ضمن وسائل الإعلامالتي نأخد منها لنطبق على الواقع.

 ولكن إنطلاقاً من هذا الواقع، يبدو أنّ مصداقية الإحصاءات هذه ترتبط بشكل كبير في المجتمع والبلدان التي أجريت فيها، على سبيل المثال الولايات المتحدة الأميركية وبعض الدول الأوروبية، وبالتالي، لا يمكن جزم أي نظرية لتفضيل الرجال للشقراوات أو السمراوات في شكل قاطع على الصعيد العالمي! إذ في المقابل، تأتي بعض الأرقام من بلدان أخرى لتناقض المعطيات السابقة… فإن كنتِ سمراء، سيحالفكِ الحظّ في مدينتي لندن وبيرمينغهام.



نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.