جديدنا
recent

خلطات لعلاج مسامات الوجه الواسعة


تعاني الكثير من الفتيات والنساء من مسام الوجه الواسعة، والتي تكون نتيجة لعيوب خلقية أو لخلل في الهرمونات أو نتيجة جينات وراثية، وتسبب هذه الظاهرة بمشكلة لدى أغلبية النساء إذ إن بشرة المراة تكون شغلهن الشاغل
لذا نقدم لك بعض الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من تلك المسام المزعجة والاستمتاع بشرة نضرة ومتألقة.

الوصفة الأولى

 ضعي 4 ملاعق ماء مع ملعقة صغيره من النشاء وملعقة صغيره من ماء الورد، أخلطي المقادير جيداً وضعيهم على النار مع التحريك المستمر لكي يسخن، ثم أفرغي المزيج في طبق حتى يبرد، قومي بوضعه على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة حتى يجف، ثم إغسليه بالماء البارد.

الوصفة الثانية

 تحتاجين إلى ملعقه كبيرة من النشاء والقليل من الماء الدافئ وزيت الزيتون، إدهني بشرتك أولا بزيت الزيتون ثم أخلطي النشاء بالماء ثم ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم أشطفيه بالماء البارد وجففيه بفوطة ناعمة، يمكنك أن تصنعي هذا القناع مرة في الأسبوع.


الوصفة الثالثة

 أنت بحاجة إلى حبة طماطم و قشر نصف ليمونة حامضة مع بعض قطرات من عصير الليمون، أهرسي حبة الطماطم وأضيفي إليها بشر قشر الليمون وعصيره، ضعي القناع على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم أغسليه بالماء الفاتر.


الوصفة الرابعة

 إستخدمي ماء الورد أو الليمون، خذي قطعة قطن مبللة بماء الورد أو الليمون وإدهني بها وجهك بأكمله قبل الذهاب للنوم أو قبل وضع الماكياج.




نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله

Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.