جديدنا
recent

6 نصائح سهلة وسريعة لتجديد ديكور منزلك


إن كنت تشعر بالملل وتريد تغيير تصميم منزلك، تأكد أنه بإضافة تفاصيل صغيرة وبسعر زهيد يمكنك تغيير ديكور المنزل وإضفاء جمالية جديدة ومختلفة على الغرف. إليك بعض النصائح السريعة والذكية لتجديد ديكور منزلك بأبسط الاشياء.

لون الغرف
قم بطلاء الغرف لا سيما الصغيرة منها بألوان هادئة، لجعلها تبدو أكبر مما هي عليه. وهذه الألوان تساعد على الاسترخاء والتركيز.

المرايا
تساعد المرايا بإضاءة الغرف. ويمكن وضعها مباشرة أمام النوافذ، فهي تساعد على إظهار الضوء بشكل أوضح، وتكبير مساحة الغرف.

الوسائد
 تضفي الوسائد رونقاً وجمالاً على أثاث المنزل وتضيف له لمسة جمالية، فهي تجعل الكنبة أو السرير او الكراسي تبدو كأنها جديدة.

سلال
يمكن إستخدم سلال ملونة أو من الخيزران، فهي تضفي لمسة أنيقة وجديدة على ديكور منزلك، بالإضافة إلى كونها عملية في تخزين الكتب أو الألعاب أو الأشياء الصغيرة.

الإكسسوار واللوحات
 استخدم اللوحات المزخرفة لتزيين جدران المنزل، وأيضاً الرفوف الملونة لترتيب التحف والصور والاغراض عليها فذلك يجدد في الديكور من دون تكلفة.

النباتات
 تُعتبر النباتات زينة غير مكلفة، كما أنها تضيف لوناً وحياة وجمالاً إلى المنزل. لذا، قم بوضعها في كل أنحاء منزلك بكل أحجامها وأشكالها لإضفاء ديكور جديد على الغرف.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.