جديدنا
recent

ثلاث أسرار لتحصلي على جسم مشدود بدون رياضة


بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على سيد نا محمد و على آله و صحبه أجمعين
و السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا بك
إليك آنستي 3 أسرار طبقيها لتحصلي على جسمٍ مشدود بعيداً عن الرياضة

الشاي: كوب من الشاي في الصباح يساعد في شد الجسم والحماية من الترهلات. لكن بالطبع ليس هذا ما يحدث مع كافة أنواع الشاي، وإنما مع أنواع معينة مستخرجة من بعض الأعشاب منها المتة وسن الأسد وحشيشة الليمون، والمعروف أنها تحفز عملية الأيض في الجسم.

التنقل بين الحمام البارد والساخن: ربما لا يتحمل كثيرون حمام الماء البارد في الشتاء، ولكنه مفيد للغاية في شد الأوعية الدموية، لاسيما إن كان الانتقال اليه مباشرة من الحمام الفاتر، على أن لا يكون الفارق في الحرارة كبيراً جداً منعاً للأزمات الصحية. تساهم هذه العملية في تحسين الدورة الدموية، ولها فوائد عديدة في التخلص من السيلوليت المزعج لمعظم النساء.

الثلج والقرفة: للحصول على مظهر مشدود للجلد بشكل سريع، يمكن وضع مكعبات من الثلج ومعها القليل من القرفة ولفها بمنديل ووضعها على المناطق التي ترغب المرأة في شدها. هذه الطريقة آنية.

اتمنى ان تنال اعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلا الردود و اللاايكات
و متابعتنا على الفايسبوك و غوغل بلس و التويتر و اليوتيوب
في أمان الله
Anissati Officiel

Anissati Officiel

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.