جديدنا
recent

ساعة فيندي Fendi My Way للراقيات




تقدم "فيندي تايمبيسيز" FENDI Timepieces ساعة Fendi My Way الجديدة في إصدار محدود يضم 50 قطعة تحمل أرقاماً متسلسلة، تتميز بعلبة وقرص مرصعين بألماسات براقة رائعة ترافقها قطعتان من إكسسوارات فراء الثعلب الأصلي منFENDI  بالإضافة إلى ملاحظة شخصية موقعة من سيلفيا فنتوريني فندي. ساعة للمرأة المتألقة التي تحب أن تدهش من حولها.




علبة الساعة مستديرة وأنيقة، منحوتة بدقة وإتقان ومستوحاة من تصميم المدرجات الرومانية الأثرية. أما قرص الساعة فهو مرصع بالكامل بالألماس الأبيض، والذي يصل إجمالي وزنه إلى نحو 3.06 قيراط، حسب الموديل. عباءة من النور تحيط بساعة تعكس أنوثة فائقة.


المهارة والخبرة المميزة لعلامة  FENDIفي أشغال الفراء

يرافق الإصدار الخاص من ساعة Fendi My Way قطعتان من إكسسوارات الفراء الحصرية، إحداهما على شكل ريش والأخرى على شكل ياقة تحيط بعلبة الساعة، وكلاهما مصنوعة من الفراء الذي تنتجه مشاغل الفراء التابعة للعلامة. ومن الممكن ارتداء الساعة بدون هذا الفراء في المناسبات الرسمية، أو مع الفراء المزغب للتألق في الحفلات، أو بالفراء على شكل ياقة للمناسبات الاجتماعية والأمسيات الساهرة. ساعة ذات حضور بارز بلا شك.
Anissati Officiel

Anissati Officiel

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.