جديدنا
recent

خلطات منزلية طبيعية للحصول على رموش كثيفة


تعتبر الرموش واحدة من أهم علامات الجمال، وتسعى أغلب النساء الى ابراز جمال عينيها من خلال كثافة رموشها وطولها، وهي جزء لا يتجزأ من مراحل وضع الماكياج، والاهتمام بجمال العيون، اليكم طرق طبيعية للاعتناء بالرموش.


زيت الخروع
يعتبر زيت الخروع من أقدم العلاجات التي تساعد على الحصول على رموش كثيفة. كل ما عليك القيام به هو أخذ كمية قليلة من زيت الخروع على أطراف أصابعك، واستخدميها على الرموش. اتركي الزيت طوال الليل واغسليها في الصباح. وستشهدين بنفسك النتائج المذهلة في خلال 3-4 أسابيع.

زيت جوز الهند
يتميز زيت جوز الهند بنتائجه الفائقة لتحفيز نمو الشعر. لذلك، فيمكن استخدامه لزيادة كثافة الرموش أيضاً. فيساعد ذلك على سرعة نمو وتكثيف الشعر. استعملي زيت جوز الهند على منطقة الرموش مباشرةً واتركيها طوال الليل لنتائج أفضل.
وللحصول على رموش مميزة يمكنك الاستعانة بمجموعة Lash Over من  wojooh، وهي تمنحك كثافة خيالية، وتعتبر مثالية لكل من تبحث عن رموش كثيفة وإطلالات متعددة. إضافة الى إنها سهلة الاستخدام وتحتوي على زجاجة صغيرة من الغراء أيضاً.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.