جديدنا
recent

كيف تجعلين من تحبين يلاحقك ويسعى وراءك؟


هل تحبينه وتريدين منه هو أن يسعى وراءك؟ هل تشعرين أنه بدأ يبتعد عنك وتريدين أن يعود إليك أكثر لهفة وشوقا، جلبنا لك عزيزتي من خلال المقال التالي مجموعة من النصائح الذهبية لتستعيدي حبه لك من جديد، اكتشفي السر!

1- حاولي  أن تعيشي حياتك:

الرجال لا يجذبهم شيء أكثر من امرأة تعيش حياتها وكأنه غير موجود، فلتكن لك حياتك : عمل تهتمين به، هوايات تحاولين ممارستها واهتمامات أخرى خاصة بك، اعلمي أن الرجل يتعلق بك أكثر عندما يراك تهتمين بأمور كثيرة ليس هو من بينها، إذا كان كل همك مشاهدة التلفاز بانتظار عودته، فاعلمي أنك لن تثيري فضوله.

عندما يرى الرجل أن جدول حياتك مفتوحا لأنه ليس لديك شيء تفعلينه، فلن يتعب نفسه بالسعي وراءك لأنه يعلم أنك دائما بانتظاره.

2- أدهشيه بثقتك بنفسك:

يشعر الرجل بالرهبة عندما يكون برفقة امرأة واثقة من نفسها، ولكنه في الوقت ذاته يكون منجذبا كثيرا إليها، اجعليه يرى أنك تحبين ما أنت عليه فعندما تفعلين ذلك سيكون هو سعيدا بما أنت عليه.

3- أغويه:

عليك أن تغويه إذا أردته أن يسعى وراءك، عليك أن تتقربي منه بنظرة ولمسة وضحكة، إن الإغواء يثير انتباهه واهتمامه، كوني ذكية في إغوائه،
أغويه قليلا ثم انسحبي، واجعليه يقوم هو بالباقي.

4- أبقي نفسك دائما جذابة:

المقصود هنا أن تظلي مهتمة بشعرك وأظافرك وجمالك، يمكن أيضا أن ترتدي الثياب التي تثيره، افعلي كل ما بإمكانك لتظهري له أنك تهتمين بمظهرك وجمالك، إذا أردته أن يطاردك، فعليك أن تبذلي شيئا من الجهد.

5- أبقيه متعلقا بك:

لا تكوني دائما متوفرة له، إذا أردته أن يسعى هو وراءك، عليه أن يشعر أن من الصعب الإمساك بك، بالتأكيد ليس عليك أن تظهري له أنك دائما منشغلة لأنه سيشعر بالملل بل حاولي أن توازني ما بين الإنشغال بالعمل ومابين توفرك له.

اذا اتصل بك لا تردي فورا وانتظري ساعة أو أكثر قبل أن تعاودي الاتصال به، والأمر نفسه عندما يرسل لك رسائل نصية.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.