جديدنا
recent

طرق معاملة الزوج بحسب شخصيته!


الزوجة الذكية هي التي تتقن فنّ التعامل مع زوجها بحسب شخصيته، تعرّفي في ما يلي على أنواع شخصيات الرجال وكيفية التعامل معهم للحصول على حياة زوجية سعيدة:

* الزوج ذو الطبع الحاد: هل زوجك عصبي ويغضب لأبسط الأسباب؟ من الصعب جدّاً التعامل مع هذا النوع من الرجال لذا ننصحك بعدم مناقشته وهو غاضب، إنّما الإنتظار حتّى يهدئ حتّى تتمكّني من مناقشته في الأمور العالقة.

* الزوج الذي لا يعبّر عن مشاعره: يعتقد الآخرون أن هذا النوع من الأشخاص مجرّد من العواطف والحنيّة وتتميّز شخصيتهم بالغموض، عليك معاملة الزوج الذي يتمتّع بهذه الطباع بتحفّظ وإعطائه المجال ليفتح المواضيع والنقاشات هو بنفسه، لا تكوني لجوجة معه، لتجنّب المشاكل وتفّهمي طبعه، لا تنسي أن تعبّري له دائماً عن حبّك له بحنان وودّ.

* الزوج التقليدي: إن كان زوجك متمسّكاً بالتقاليد عليك إحترام إختلافاته وعدم إهانته أو الإستهزاء به، تعاملي معه بلطف ولا تعانديه حتّى تستطيعي أن تقنعيه بأفكارك.

* الزوج الحنون: الحنيّة في شخصية الرجل ميزة فريدة من نوعها، تعطيه طابعاً رومانسياً وراقياً، فهذا الزوج يشارك زوجته أحاسيسها ويتفهّم أفكارها ولكنّه إذا غضب، ثار كالبركان! كوني قدر الإمكان متفهّمة معه وشاركيه أحزانه وأفراحه حتّى تكسبي قلبه.

* الزوج المغامر: تشبه تصرّفات الزوج المغامر، صفات المراهق، إذ إنّه يفتقد للنضوج ويبحث عن المغامرات مع النساء وكأنه يعيش حياة العزوبية! تأكّدي من أن هذا النوع من الرجال يعاني من نقص عاطفي ويحاول إيجاده في مكان آخر، لذا ننصحك الإهتمام بمظهرك دائماً، التعبير له عن حبّك وحنانك ومفاجأته بأمور رمزية تعبّر عن مدى إهتمامك له.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.