جديدنا
recent

نجمات يتألقن ليلة رأس السنة


استقبلت النجمات العربيات السنة الجديدة بتألق بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي، كلّ بأسلوبها الخاص وهويتها التي باتت عنواناً لإطلالاتها.

تألقت الفنانة نوال الزغبي ليلة رأس السنة بأناقة ساحرة مع تصاميم زهير مراد بفستانٍ حالم باللون الأحمر ميزته تسريحة وإكسسوار للشعر أضفى على حضورها جاذبية خطفت بها الأنفاس.

أما نجوى كرم ومن جديد تختار تصاميم نيكولا جبران لتتألق بتصاميمه بفستانٍ باللون الأبيض بقصة مميزة مدحت لها قوامها وأناقة صيحة الكاب التي باتت بصمة خصّها بها المصمم نيكولا أيضاً.

لقاءٌ جديد كان مع كلاسيكية الفنانة إليسا لهذا العام بإطلالة اختارتها من Lanvin فتألقت بفستانٍ أسود بخاماتٍ تنوعت بين الجلد والمخمل.

ومع جاذبية اللون الأسود أيضاً، كان ثمة ظهورٌ ساحر للفنانة يارا بفستانٍ من التول لإطلالة مفعمة بالأنوثة بتوقيع دار باسيل سودا.

اختيار الفنانة نيكول سابا كان موفقاً لهذا الأسبوع بأسلوب مختلف عما عهدناها به، فأطلّت أكثر سحراً بتصاميم رامي قاضي بفستانٍ باللونين الأبيض والأسود أبرز لها جمالها. ومن تصاميم رامي قاضي أيضاً، إطلالة مميزة للفنانة مايا دياب بفستانٍ باللون الأزرق الجذاب عكس عشقها للأزياء العصرية المختلفة التي لطالما عهدناها بها.

كما رُصدت مع بداية العام الجديد نجمات عالميات اخترن التألق بأبرز صيحات الموضة لهذا العام... كتلك التي شوهدت بها الفنانة ريهانا في شوارع نيويورك بمعطف بنقشة المربعات من Celine وقد نسقته مع سروال مخطط من العلامة نفسها، وحذاء Pierre Hardy بصيحة الفرو.

ومن لوس أنجليس، تميزت كايلي جينير خلال الذكرى العشرين لحفل رجل العام بفستانٍ أسود ميزته قصته الضيقة والشيفون عند الخصر.


ومن عرض Dior لمجموعة ربيع وصيف 2016 في بيجينغ، برزت إطلالتان مميزتان من Dior، الأولى لجينغ تيان عنوانها الرقة والجمال مع فستانٍ من التول الأحمر، وأخرى لميشال يوه تعكس جرأة المرأة العصرية وتألقها بفستانٍ طويل باللون الأسود ومعطف من الجلد المطبّع واللماع.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.