جديدنا
recent

علامات تكشف استمتاع زوجتك بالعلاقة الجنسية


إن العلاقة الجنسية بين الزوجين بها العديد من الدهاليز و الأسرار الخفية التي لايعرفها كُل طرف عن الاّخر .

 ومهما بلغت السنوات التي قضوها في القفص الذهبي للزواج فكثير من الرجال لايعرفون ما إذا كانت زوجته تستمتع حقاً بالعلاقة الجنسية معه أم أن الجنس أصبح بالنسبةِ  لها عملية روتينية تقوم بها لإرضائه  دون أن تشعُر هى بالإستمتاع .

التقرير التالي يوضح لك أُيها الرجُل العلامات التي تُكشف سر زوجتك و تُخبِرك بأنها تستمتع بالعلاقة الجنسية في كُل مرة تُمارساها معاً .

 تسارُع مُعدل التنفس 
فكلما إزداد مُعدل تسارُع تنفُس زوجتك أثناء العلاقة الجنسية فيجب أن تعلم أنك نجحت في جعلها تشُعر بالإستمتاع و الإثارة الجنسية .

إ قترابها منك 
فعندما تقدم على فِعل أي شئ أثناء العلاقة الجنسية ويُلاقي ذلك إستحسان زوجتك فإنك سوف تجد جسدها ملاصِقاً لجسدك أثناء كُل مراحل العلاقة الجنسية .

إحكام قبضتها عليك 
عندما تصل زوجتِك لهذه المرحلة أثناء العلاقة الجنسية فعليك أن تعرف أنها في قمة إنفعالها العاطفي الناتج عن إستمتاعها بمُمارسة الجنس معك لذا عليك أن تفتخر بنفسك في تلك المرحلة من العلاقة الجنسية . 

التواصل مع الزوج 
يجب أن تعرف أن تحدُث زوجتك معك أثناء العلاقة وقولها لكلمات دالة على حُبها لك يُمثل دليلاً قوياً على الإستمتاع فالعملية الجنسية الروتينية و التي لاتشُعر المرأة فيها بالإستمتاع تجدها صامته إنتظاراً لإنتهاء تلك العِلاقة الرتيبة .

 إنحناء أصابع القدمين 
وهى من الأدلة البسيطة ولكنها تحمل دلالات كبيرة في شعُور زوجتك بالإستمتاع أثناء العلاقة الجنسية معك كما تُعد هذه العلامة دليلاً على قُرب زوجتك من الشُعور بالنشوة الجنسية .

أخيراً يجب أن تعرف أيها الرجل بأن زوجتك إذا إستمعت بالعلاقة الزوجية معك فلن تكُف عن طلب المزيد وذلك لأن المرأة يتكون لديها صورة  ذهنية جميلة عن المشاعر الرائعة التي شعرت في اّخر علاقة جنسية جمعتها بزوجها  .

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.