جديدنا
recent

أشياء يفعلها الأزواج السعداء يومياً


في أحيان كثيرة تلتقي ببعض الأزواج فتفاجئك السعادة التي يعيشونهم، اتتساءلون عن سر هؤلاء؟ أتريدون أن تبقوا علاقتكم زاخرة بالحب؟ أتريدون السعادة في حياتكم الزوجية من كل الاوجه، إليكم السر في هذه الأشياء التسعة التي يقوم بها الأزواج السعداء يومياً.

1- تعطي الآخر كامل اهتمامك

انت لا تقلل من شأن الشريك عندما تكون مشغولاً بالهاتف او تكتفي بقول " أهاه" عندما يكون بعيداً آلاف الأميال بسبب انشغال بالك بشيء آخر، حتى تحافظ على علاقة متينة عليك ـن تولي شريكك كل اهتمامك.

2- اجعل لمسة الحب في أولوياتك

ليس هناك لبس أبداً بالنسبة لأهمية لمسة الحب في نجاح العلاقة، احضن الشريك دائماً، امسك يده، مسد قدمه، قم بأي شيء، المهم ان تتواصل جسدياً بلمسة حب

3-حافظ على سلوكياتك

بعد الزواج، لا تحاول ان تتخلى عن اشياء كثيرة، حافظي دائماً مثلاً على صنع فنجان قهوة للزوج، حاول ان تقوم نيابة عن زوجتك بما تكرهه، وهكذا دواليك.

4- عبّر دائماً عن امتنانك للشريك

لا شك انك تنسى في الأشهر الستة الأخيرة أن تخبر الزوج عن السعادة التي تشعر بها معه وعن مدى امتنانك لحياتكما معاً، حاولوا دائماً أن تشكروا بعضكم وأن تعبروا عن امتنانكم.

5- اغويه وغازليه

لا يهم كم هي السنوات التي ضمتكما في حياة واحدة، فالأزواج ينسون بذل الجهد من اجل جذب الآخر، حاولي دائماً سيدتي ان تغيري تسريحتك وان ترتدي أشياء تلفت نظره. لا تنسي إغواءه ومغازلته أبداً.

6- قوما بأشياء معاً

الأزواج السعداء يقومون دائما بنشاطات مشتركة يكونون فيها معاً، فهذه النشاطات تقوي علاقتهما.

7- امرحا

لا تنسوا دور المرح في حياتكم، جدوا دائما ما يفرحكم : جلسة مع صديق مهضوم، قوموا بمقالب مهضومة...

8- سامحوا

كثيرة هي الأشياء الصعبة التي تعترض حياة كل الأزواج، منها أشياء تجرح أحدكم في الصميم، الأزواج السعداء يسامحون بعضهم بعضاً ولا يبقون ضغينة في قلوبهم.

9- ادعموا الزوج واحلامه

الأزواج الذي لا يكترثون بأحلام الآخر يرتكبون غلطاً كبيرا، الأزواج السعداء يهتمون لا بل يحثون الآخر على تحقيق أحلامه وآماله.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.