جديدنا
recent

أكاذيب تقولينها لأهلك دفاعاً عن زوجك


تختلق النساء في بعض الأحيان الأكاذيب دفاعاً عن أزواجهنّ أمام أهلهّن، فالمرأة تحبّ أن تطمئن أمّها بأنّها سعيدة في حياتها الزوجية على الرغم من شتّى المشاكل التي تواجهها، إليك في ما يلي سلسلة من هذه الأكاذيب الأكثر شيوعاً لدى النساء:

*إنّني سعيدة جدّاً معه: الأمّ تهتمّ لسعادة إبنتها مع الرجل الذي إختاره قلبها أكثر من أي شيئ آخر، لذلك، تحرص المرأة على طمأنة أمّها والتأكيد لها بأنّها سعيدة مع معاملة زوجها لها.

* ولكنّه يتمتّع بطيبة قلب لا مثيل لها ولا يدرك ما فعله: تلجأ المرأة لهذا القول لتبربر الأخطاء التي يرتكبها زوجها بحقّها أو بحقّ أهلها.

* إنّه طموح، ومع الوقت ستتحسّن أوضاعنا المادية: دفاعاً عن زوجها ووضعه المادي، تستخدم العديد من النساء هذه الكذبة البيضاء، لطمأنة أهلها حول أحوالها المادية مع الزوج، وللتأكيد لهم بأنّه يؤمّن لها ولأولادها العيش الكريم.

* لا يهمّه إلّا مراضاتي: تحاول المرأة أن تظهر لأهلها بأن حبيبها لا يزال يعشقها ولو حتّى بعد سنوات عدّة من الزواج، فتستخدم هذه الكذبة التي لا تكون صحيحة لتؤكّد لهما بأنّ شعلة الشغف لا تزال مشتعلة بينهما.

* يحبّكما كثيراً: تشدّد المرأة على هذه الكذبة البيضاء لتفادي الخلافات ولمنع أهلها من توجيه الإنتقادات اللاذعة لزوجها.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.