جديدنا
recent

ارتدي الجينز بأسلوب هيفاء وهبي ونانسي عجرم والمشاهير


يعتبر الجينز من المقتنيات الأساسية لجميع المواسم، فرغم أنه صيحة لا تبطل أبداً، لكنه يخضع لبعض التعديلات في كيفية ارتدائه، بين أسلوب الكاجويل، العصري والأنيق... كما ظهرت به بعض الفنانات وأيقونات الموضة.

لإطلالة نهارية أنيقة، ارتديه مع الحذاء العالي نحو الركبة وقميص مميز كما فعلت الديفا هيفاء وهبي، أو مع حذاء نحو الكاحل بالكعب العالي، وارتدي "توب" مع سترة طويلة إسوةً بنوال الزغبي.

لأسلوب كاجويل وعملي، نسّقيه مع توب أو سترة عملية للنهار كالتي ظهرت بها إليسا باللون الكاكي، أو المطبّعة كالتي اختارتها نجوى كرم، وانتعلي حذاءً مريحاً بالربطات كما فعلتا أيضاً... أو يمكنك انتعال الأحذية الرياضية وارتداء توب وسترة طويلة كما اختارت نانسي عجرم.

ولأسلوب كاجويل أكثر عصرية كالذي ظهرت به جيجي حديد وروزي هانتينغتون وايتلي، نسقي الجينز بقصته المريحة مع كنزات الياقة العالية، وارتدي معطفاً طويلاً وانتعلي حذاء مسطحاً نحو الكاحل.

ولإطلالة المساء، اختاري الجينز بقصته الضيقة وارتديه مع كنزة براقة وضعي سترة أنيقة وانتعلي الحذاء بالكعب العالي الرفيع، كما فعلت أيقونة الموضة فيكتوريا بيكهام.






نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.