جديدنا
recent

برجك يحدد علاقتك مع جنينك


مولودك سيكون على علاقة روحانية وجسدية بك طوال فترة الحمل التي تصل إلى تسعة أشهر، لم ينفصل عن جسدك، وحين يأتي إلى الحياة سيكون بقربك ولكن سيكون عليه أن يخوض غمار الحياة وحيداً، وتحت إشرافك فقط.
تسعة أشهر كيف ستكونين خلالها مع هذا الكائن في أحشائك؟

خبيرة الفلك نادين سعادة أشارت إلى أنك سوف تكونين أماً تمتاز بصفات معينة وذلك تبعاً لبرجك، وعليك التعامل مع جنينك وأنت تحملين هذه الصفات كالتالي:
• إذا كنت من مواليد برج الحمل فأنت من النساء اللواتي لا يملكن الصبر، المتعجلات النافذات للقدرة على التحمل، وعلى ذلك فإن عليك أن تنشغلي بطريقة التعبير عن حبك لطفلك القادم؛ لأن عدم صبرك يوحي لمن حولك بأنك تفتقدين العاطفة علماً بأنك تملكين روحاً خارقة.

• إذا كنت من مواليد برح الثور فأنت امرأة متدفقة بالحياة، وعليك أن تقومي بالحديث مع طفلك، وقدرتك في التحكم بانفعالاتك العاطفية تعطيك الفرصة لتبقي معه في حوار دائم، فاغتنمي هذه الفرصة.
• إذا كنت من مواليد برج الجوزاء فأنت مرحة وعفوية، ولذلك سوف تشبعين القابع في رحمك من الغناء والمرح، وسوف يسمع صوت ضحكاتك، ولكن خصيه بها؛ لكي تنشأ بينكما علاقة مميزة، فأنت مرحة مع الجميع.
• إذا كنت من مواليد برج السرطان فأنت امرأة هادئة وطويلة البال، وقدرتك كبيرة على الصبر، وعليك أن تشركي جنينك بمشاعرك، وسوف تكونين مشتركة معه في كل مشاعره، فلا يعقل أن تكوني سعيدة، وهو يشعر بحالة من الارتباك في رحمك بسبب خطأ ما، عالجي الموقف والجئي للطبيب باستمرار.
• إذا كنت من مواليد برج الأسد فأنت ستكونين الأجمل بأمومتك، علاقتك بجنينك تتمحور حول منحه طاقة إبداعية، وهو بداخلك فلا عجب إن جاء إلى الحياة وهو يمتلك وطناً آمناً في عالم غريب، لن يشعر لحظة بالغربة؛ لأنه سيرى الحياة من عينيك، فأنت بارعة في خلق السعادة لمن حولك.
• إذا كنت من مواليد برج العذراء فأنت امرأة مبتكرة، ويمكنك قضاء أوقات الحمل في سعادة وابتكار، ولن تخلدي للكسل بدعوى أن الحمل يتطلب ذلك، سيكون صغيرك محظوظاً بك؛ لأنك ستجددين حياته دوماً.
• إذا كنت من مواليد الميزان فالميزان هو رمز جمال الأمومة، ولذلك سوف تتعلقين بالصغير وهو نطفة في رحمك، وسوف تتعرفين على نفسيته سريعاً وتتأقلمين مع كل تغيرات الحمل بسهولة، وتمر الفترة بسلام.
• إذا كنت من مواليد برج العقرب فأنت خفيفة الروح ووفية، وبذلك ستكونين مع طفلك أجمل أشكال الحب خاصة إذا كان زوجك من برج الحمل، أو كان جنينك من برج الحمل، فالعلاقة ستكون أعمق؛ لأن السعادة بالنسبة لك هي العطاء غير المحدود.
• إذا كنت من مواليد برج القوس فأنت في حالة ترقب للسعادة باستمرار، امرأة مفعمة بالأمل والطموح لكنك تحتاجين لأوقات تكونين فيها لنفسك وتمنحينها الراحة؛ لأن كل ما تمنحينه لمن حولك يحتاج منك لتدليل نفسك، وأنت تعرفين مقدماً أن طفلك القادم هو سعادتك المنتظرة، ولن تسمحي لأعباء الأمومة أن تهزمك.
• إذا كنت من مواليد برج الجدي فأنت من ذوات الشخصية التي تدفن مشاعرها، ولا تستطيعين التعبير عنها أمام الآخرين، وستكون فترة حملك فرصة لك لكي تختلين بالجنين، ستجلسين ببطنك المكورة بعيداً لتبوحي للصغير بكل مشاعرك وفرحتك واستعدادك، البوح بالنسبة لك عملية ليست سهلة، ولذلك فأنت أثناء الحمل ستقومين بمهمة البوح التي طالما جاهدت لإخفائها.
• إذا كنت من مواليد برج الدلو: فأنت ذات قدرات إبداعية وواثقة بنفسك ولذلك فأنت قارئة نهمة ومستمعة جيدة لما يدور حولك، ثقافتك ستسهم بجعل طفلك يستمع إليك كثيراً، وأنت تقرئين له بصوت عال، لا تترددي عن التواصل معه، والاعتقاد أن قراءتك للكتب الثقافية مثلاً ستبعدك عنه.
• إذا كنت من مواليد برج الحوت فأنت سوف تتخلين عن ماض أليم ألم بك، ربما تكونين غير سعيدة بدورك كزوجة، ولكنك لا تربطين الأمور ببعضها وهذا سر تميزك كأم، لو كنت سعيدة مع زوجك فمعنى ذلك أنك سوف تكونين أماً رائعة تمر شهور حملها بهدوء؛ لأنك من النوع المتكيف مع الظروف.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.