جديدنا
recent

أخطاء لا تسامح المرأة الزوج عليها


كلنا نعلم بأنّ الإنسان غير معصوم عن الخطأ خصوصاً في مجال العلاقات الإنسانية والعاطفية، والحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل التي يواجهها الثنائي يومياً، ولكن هناك بعض الأخطاء التي يصعب على الإنسان أن يتقبّلها أو يسامحها.

في هذا السياق، تقدّم إليك سلسلة من الأخطاء التي يرتكبها الزوج ولا يمكن أن تسامحها المرأة:

* الخيانة: الخيانة خطأ يصعب على الإنسان أن يغضّ النظر عنه أو يسامحه، فجرح الخيانة عميق ويؤثّر بالمرأة بشكل كبير ويصعب عليها أن تسامحه.

* الكذب: يقول المثل أن الكذب ملح الرجال! ولكن إنتبهوا أيّها الرجال، فلا يمكن أن تسامح المرأة أكاذيبكم إن كانت فاضحة وجارحة، فهناك فرق كبير بين الأكاذيب البيضاء التي يقولها الزوج لحماية حبيبته أو لعدم جرحها، والأكاذيب التي تدمّر العلاقة الزوجية وتزرع الشكوك في نفس المرأة.

* إبعادك عن الأهل والأصدقاء: لا يحقّ لزوجك بأن يبعدك عن الأشخاص الذين تحبّينهم، بالأخصّ الأهل والأصدقاء، فهم من رافقوك طوال أيّام حياتك حتّى وصلت إلى ما أنت عليه اليوم، إبقي وفيّة لهم.

* إخلاف الوعد: تكتشف بعض النساء مع الوقت بأن الوعود التي قام بها شريكها قبل الزواج، ليست إلّا وعود كاذبة ولا تمتّ لواقعها بصلة، لذلك على الزوجة بأن تذكّر زوجها بهذه الوعود، لأنّ الإخلاف بها، خطأ يصعب عليها نسيانه!

* العنف: من ضربك لا يحبّك! فالعنف يدلّ على مشاكل نفسية، وليس طريقة للتعبير عن الحبّ والمشاعر!

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.