جديدنا
recent

مجوهرات سيليني في متناول نساء المغرب


فتحت دار Celinni للمجوهرات العلامة التجارية الرائدة في دمقرطة الماس وجعله متاحا للجميع، والمتخصصة في بيع المجوهرات على الإنترنت فرعها بمدينة الدار البيضاء بعد أو وقع اختيارها على المغرب كوجهة مفضلة، إذ يأمل أصحابها التأقلم مع السوق المغربي وإدخال مجوهرات ذات الذوق الفرنسي والجودة العالمية إليه.

وسيتيح المحل الذي افتتح الشهر الماضي، إضافة إلى خدمة الشراء على الأنترنيت للزبائن خاصة النساء، الحصول على الاختيار بين 100 ألف نوع من الألماس، إلى جانب السعر المناسب بسبب سياسة الشراء من بورصات الألماس العالمية مباشرة دون وساطة، حيث سيعرض أشكال وأحجام وأنواع مختلفة تلبي أذواق الجميع.

وتقدم دار سيليني خدماتها منذ عشر سنوات على الانترنت لمجموعة واسعة من المجوهرات، من حجر واحد إلى المنتج النهائي، مع ضمان جودة عالية بسعر منخفض، كما أن مديرها دافيد سوسمان يعد أحد أعضاء نادي 3000 الحصري لبائعي الألماس، وأحد أربعة التجار الفرنسيين الذين يسمح لهم بالبيع بسوق أنتويرب، عاصمة الماس في العالم.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.