جديدنا
recent

ملابس محجبات: إطلالة مزينة بالزهور 3d من سندس القطان


أطلّت الفاشينيستا الكويتية سندس القطان هذا الأسبوع بفستان أنيق، باللون التوتي-العنابي، فزيّنته بالزهور النافرة بطريقة "3 دي" المميزة. الفستان جذب الأنظار إلى أناقتها الفاخرة بالحجاب، إذ جعلت منها أيقونة للشابات المحجبات، اللواتي يسعين إلى تقليدها والاستعانة بأسلوبها لاختيار وتنسيق ملابسهن بالحجاب.
ما يُميّز سندس هو مراعاتها للحشمة المطلوبة في إطلالتها، بالإضافة إلى أسلوب ربطة حجابها الموقّع ببصمة الطرحة الكويتية، التي باتت تغزو خزانات كلّ محجبة على امتداد العالم الإسلامي، بعد أن اعتمدتها الفاشينيستات الكويتيات.
لسندس أسلوب خاص في اختيار أزيائها، ما جعلها تشدّ الانتباه وتسرق أنظار عدد كبير من متابعي الموضة على انستقرام، إذ بلغ عدد متابعيها أكثر من مليون متابع.


حمل فستان الفاشينيستا توقيع مصمّمة الأزياء الكويتية الشابة غدير البرجس، التي تعرف بأسلوبها الراقي المفعم بالأنوثة وبحس الابتكار مع الحفاظ على الهوية العربية.
العديد من نجمات المجتمع الخليجي والفنانات يعتمدن تصميمات غدير، ومنهن النجمة الكويتية هنادي الكندري، وخبيرة التجميل عبير الياسين، والإعلامية عليا الشمري وغيرهن.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.