جديدنا
recent

أجمل إطلالات العام 2015


أجمل فستان مطبّع سيلين ديون 
تألقت النجمة الكندية سيلين ديون في حفل جوائز الموسيقى الأميركية 2015، وأدّت أغنية La Vie en Rose إكراماً لضحايا الهجمات الإرهابية المأسوية التي شهدتها باريس. إنها إطلالة العام بامتياز بتوقيع دار إيلي صعب.

أفضل إطلالة مطبّعة ليلي كوليز
 تبدو أناقة الورود مجازفة على البساط الأحمر. وتفضل بعض النجمات الألوان الموحّدة. لكن ليلي كوليز أثبتت نظرية أخرى متعلقة بالأزياء المطرّزة. أظن أن إطلالتها من Chanel في Metropolitan Museum of Art كانت الأكثر رقياً في تلك الأمسية التي حملت عنوان «الصين : تحت المجهر».

أفضل إطلالة دافئة ريهانا
 إنها إطلالة دافئة حتماً ولكن بلون الباستيل البارد... الوردي المثلج. كم بدت الباربادوس السمراء ريهانا رائعة بهذا الكاب الزهري. تسريحتها كانت ملفتة للغاية، وجزمتها منحت أناقتها لمسة كلاسيكية لعوبة.

أفضل إطلالة مختلفة أصالة 
أحببنا كثيراً تنورة النجمة السورية أصالة ولمسة الدانتيل عند الأطراف. كما بدا المشبك لمسة أنثوية ثانية في إطلالة صاحبة "عادي"التي اعتدنا أن نراها أكثر تكلفاً. إطلالتها كانت "غير عادية" في مهرجان موازين.

أفضل إطلالة غلامور نجوى كرم
 لقد أدت نجوى كرم أجمل أغنيات الحب. وتبدو في هذه الإطلالة كما لو أنها مغرمة برجل لا تقوى على العيش دونه ثانية واحدة. أحببنا فستانها الأحمر الذي ألتف حول خصرها الدقيق. كما أن تسريحة الغرة منحت ملامحها جاذبية امرأة ناضجة وواثقة.

أفضل رداء سروالي جنيفر لوبيز
 برداء سروالي أبيض أحببنا كثيراً إطلالة جنيفر لوبيز في لاس فيغاس. لقد تعززت جاذبيتها برداء سروالي أبيض من Michael Costello.

أفضل فستان على المسرح إليسا 
إليسا هي صاحبة أناقة فريدة دوماً. أسلوبها متجدّد ومهما بلغت جرأتها لا تظهر أنوثتها باستفزاز. هي أيقونة للأناقة مجدداً هذا العام بإطلالاتها الرائعة في برنامج «إكس فاكتور». فستانها الوردي الناعم بدا مدهشاً مع أكسسوار شعرها الذي اعتمدته أكثر من مرة. إنها أميرة الأناقة فعلاً !

أفضل إطلالة كلاسيكية شيرين عبد الوهاب
 خطفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأضواء بإطلالتها الكلاسيكية رغم عشقها للأزياء المطبعة. ساعتها الناعمة أضفت رونقاً فريداً على أناقتها ... تسريحتها وأحمر الشفاه العنابي وأقراطها. إنها إحدى أجمل إطلالاتها هذا العام.

أفضل إطلالة بالجينز كيندال جينير
 لا زال هذا الاسم يتصدر قائمة الجميلات اللواتي أصبن العالم بصدمة إيجابية. فشقيقة كيم كارداشيان سرقت منها الأضواء هذا العام وفرضت اسمها بقوة في عالم الجمال والعقود المغرية. إطلالتها غير المتكلفة بالجينز قد يسهل على أي فتاة اعتمادها. أنها مسألة تنسيق ذكي!

أفضل إطلالة شبابية جيجي حديد 
ما هي أجمل إطلالة لجيجي حديد بعيداً عن منصات الموضة التي اقتحمتها صاحبة الأصول الفلسطينية؟ إنها الجميلة الشقراء صاحبة العشرين ربيعاً التي تنقلت في شوارع باريس بأناقة ذهبية وبيضاء. هي ملهمة للكثير من المراهقات اليوم.

أفضل إطلالة معدنية أنجلينا جولي 
بدت أنجلينا جولي مثالية كمنحوتة بفستانVersace المعدني. ارتدته جميلة هوليوود في حفلة Critics' Choice Awards.

أفضل إطلالة تحت العشرين هايلي ستاينفيلد
 أحببنا إطلالاتها كثيراً هذا العام. لا زالت بطلة 3 Days To Kill دون العشرين لكن أسلوب أناقتها نضج للغاية. هي صاحبة ذوق كلاسيكي أحياناً لكنها لا تظهر أبداً بأزياء غير منسجمة مع سنّها.

أفضل فستان أبيض نوال الزغبي
 هل يمكن أن ترتدي نوال الزغبي فستان الزفاف مجدداً ؟ لا تبدو الإجابة مهمة. فالنجمة الذهبية تألقت بفستان أبيض هذا العام من مجموعة زهير مراد. أحببنا القسم العلوي والنسيج المتشابك. كما أن تسريحتها الجانبية أضفت على إطلالتها جاذبية جديدة.

أسوأ تنسيق أكسسوار دنيا سمير غانم 
من نصح النجمة المصرية دنيا سمير غانم بأن تنتعل هذا الحذاء الأحمر!؟ من أقنعها بلون طلاء الأظافر الأحمر؟ ليتها اختارت حذاءً باللون الأسود وطلت أظافرها باللون البنفسجي الناعم. تسريحتها المنسدلة نالت من كثافة شعرها.

أسوأ إطلالة متكلفة نيللي كريم
 لمَ ارتدت نيللي كريم هذا الثوب الأسود؟ هل نظرت إلى طبقاته في المرآة ؟ قد يصلح هذا الفستان لاداء مشهد مسرحي ربما.

أسوأ لون على البساط الأحمر ليلى علوي
 لم تبدو الألوان الحيوية راقية على البساط الأحمر. قد يعود السبب إلى سوء تنسيق النجمة القديرة ليلى علوي لإطلالتها في مهرجان دبي السينمائي الدولي. أحببنا الصندل. وأحببنا التسريحة فقط.

أسوأ فستان كبير لايدي غاغا 
وكأن لايدي غاغا وضعت قفازين حمراوين لتنظيف الأواني أو تحوّلت إلى «سبّاكة». لا تبدو الأكسسوارات الجلدية ملفتة على البساط الأحمر بل متمرّدة كشمس النهار وشخصية صاحبة Born This Way.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله 
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.