جديدنا
recent

أكسسوارات خريف وشتاء 2015-2016 Dior بين الأنوثة المطلقة والأسلوب البدائي الفريد


احتضن راف سيمونز، المدير الفني لدار كريستيان ديور، الأسلوب البدائي والنقوش في تصاميم مجموعة إكسسوارات الألبسة الجاهزة لخريف- شتاء 2015-2016 لدى «ديور» Dior والتي أتت تجسيداً للتحوّل الإبداعي وتميّزت بالجلود الفريدة ونقوش الحيوانات والتفاصيل المموّهة.  وتضم هذه المجموعة حقيبتي Diorama 
وLady Dior، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأحذية المسطحة والرياضية والجزمات بألوان آسرة، أتت كلها بتصاميم تعكس الأسلوب الحسي المتحرر لراف سيمونز في مشهد مدنيّ تتطوّر معه امرأة «ديور» Dior إلى أن يصبح جزءاً لا يتجزّأ منها. أتت حقيبة «ديوراما» Diorama، بجلود فريدة، سواء بجلد التمساح باللون الأخضر الحمضي، أو بجلد السحلية باللونين الزهريّ والأحمر. أما حقيبة «ليدي ديور» Lady Dior الأيقونيّة فتتباهى بإطلالة متميّزة جديدة تمتزج فيها الألوان الساطعة والنقوش المستوحاة من شغف السيد «ديور» بالحيوانات. كما أتت الجزمات التي ظهرت للمرة الأولى خلال عرض التصاميم المترفة لموسم ربيع-صيف 2015، بطول الكاحل أو عالية فوق الركبة، وشهدت تحوّلاً كبيراً، حيث ظهرت بنقش الحمار الوحشيّ والنقوش المبقّعة، وتميّزت بألوان ساطعة وخفيفة، وأحياناً مع كعوب من البلكسي غلاس الشفاف.








نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.