جديدنا
recent

مجموعة Magic Alhambra من Van Cleef & Arpels رمز يتحدى الزمن


أطلقت Van Cleef & Arpels مجموعة Magic Alhambra الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط والمصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بالماس، والتي تضم عقداً طويلاً، وسواراً، وأقراطاً للأذنين وخاتماً.
تجدر الإشارة إلى أن  Alhambra هي رمز جالب للحظ منذ العام 1968، حين أطلقتها دار Van Cleef & Arpels  وأغنتها بتصاميم عدة متنوعة. «لكي تكون محظوظاً، عليك الإيمان بالحظ»... تلك هي كلمات جاك أربلز. وللحظ أهمية خاصة عند الدار بحيث أوحى بالكثير من الابتكارات الشهيرة. وأول عقد Alhambra طويل جرى ابتكاره عام 1968، جمع الذهب الأصفر مع الخطوط النقية ولقي نجاحاً فورياً وتحول إلى شعار للحظ عند Van Cleef & Arpels. هذه المجموعة الجديدة تعكس كل خبرة الدار في المجوهرات الراقية، بدءاً من اختيار المواد وصولاً إلى الصقل النهائي، والمهارات التقليدية التي أفضت إلى تصميم رمزي قادر على تحدي الزمن.





نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.