جديدنا
recent

البودرة الشمسية لنحت قسمات الوجه


مع التقدم في العمر، لا يبقى محيط الوجه والوجنتين والقسمات مثلما كانت في عمر العشرين. إلا أنه يمكنك توليد خدع بصرية بمجرد استعمال أدوات الماكياج الصحيحة في الموقع الصحيح.

بالفعل، تستطيع البودرة الشمسية (poudre soleil) الباهتة نحت الوجه بصرياً وتوليد ظلال مجددة، بطريقة طبيعية. اختاري البودرة بلون فاتح جداً لعدم تبهيت البشرة. وللحصول على نتيجة أكثر رقة وطبيعية، بللي الفرشاة بالبودرة الطليقة قبل غمسها في البودرة الشمسية. بهذه الطريقة، تخفّ قوة اللون وتصبح النتيجة طبيعية أكثر فأكثر.

ارفعي القليل من البودرة الشمسية بواسطة فرشاة مشطوبة تلتصق جيداً بقسمات الوجه. ضعي هذه الفرشاة في وسط الوجنة، تحت العظم، ثم درّجي اللون صعوداً نحو أعلى الأذن. مرري الفرشاة أيضاً فوق الذقن والفكّين والجبين، وصولاً حتى جذور الشعر.

إذا أردت إبراز شكل وجنتيك بشكل أكبر، أبسطي ظلالاً فاتحة وقزحية قليلاً على القسم الناتئ من الوجنة امتداداً نحو الصدغين. بهذه الطريقة، تبدو قسماتك مشدودة.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.