جديدنا
recent

أخطاء شائعة تجعل فستان زفافك يبدو أقل قيمة


تحلم كل فتاة بارتداء الفستان الأبيض، وترسم لليلتها المميزة أشكالاً عديدة من الفساتين المستوحاة معظمها من الافلام او من عارضات الأزياء، وتسعى كل واحدة إلى اختيار أجمل فستان لتكون مثل الأميرات. فإذا كنت تحضرين لزفافك إليك بعض الملاحظات التي عليك تجنبها كي لا يبدو فستانك رخيصاً.

اللون: اختاري اللون الذي يتناسب مع بشرتك، وعلى عكس الشائع، ليس بالضرورة أن يكون لون الفستان أبيض ناصعاً، فهو قد يفسد صور زفافك لأن الأبيض الفاقع يعكس كامل الإضاءة الموجودة في الصالة، لذلك يمكنك استبداله بالابيض العاجي او الكريمي أو حتى درجات البيج الفاتح.

المقاس: اختاري المقاس المناسب والأنسب لقوامك، وابتعدي بشكل أساسي عن اختيار المقاس الأصغر على قاعدة انه يساعدكِ على أن تبدي نحيفة، على العكس، فإن ذلك يظهر الكيلوغرامات الزائدة، لذلك يفضل اختيار القصّة التي تخفي الأماكن الممتلئة في جسدك.

نوعية القماش: يحتاج فستان الزفاف إلى كمية كبيرة من الأقمشة والدانتيل، لذا يُفضل ان تختاري قصّة بسيطة من دون تفاصيل كثيرة وتطريز مبالغ فيه، على أن تركزي على نوعية الأقمشة والخيوط، فكلما كانت المواد المستخدمة لصناعة الفستان عالية الجودة ظهر الفستان أغلى.
كذلك ابتعدي عن الأقمشة اللامعة، حتى لو كانت باهظة الثمن، فالفستان اللامع يبدو وكأنه مصنوع من شراشف الساتان، لذلك فالألوان الهادئة والخالية من اللمعان تعطي قيمة أكبر للفستان.

قصّة الفستان: ابتعدي تماماً عن الفستان متعدد مستويات الطول لأنه يظهر دائماً وكأنّه غير أنيق، فمن الأفضل اختيار طول محدد، إما فستان طويل أو قصير. كذلك ابتعدي عن خطأ كبير يفسد إطلالتكِ، واعتمدي لمسة أو لمستين فقط لتمييز فستانكِ، فإذا اخترتِ قصّة مميزة عند الصدر لا تشتتيها بقصّة أخرى أو كشكشة وانحناءات في نهاية الفستان.

احذري إظهار المفاتن: لا تبالغي في اختيار الفساتين الضيقة خاصة على منطقة الصدر، كذلك ابتعدي عن تلك المخرمة بشكل كبير والمصنوعة بشكل كامل من الدانتيل والمستوحاة من الملابس الداخلية، فهي تفسد قيمة الفستان مهما كان غالياً.

الاكسسوارت: ليس بالضروة ارتداء كل قطع الإكسسوار، فمعظم الفساتين لا تحتاج إلى الكثير منها، فيكفي وضع تاج وأقراط أو قلادة وأسوارة.. فالمبالغة في وضع الاكسسوارات التي لا تتناسب مع قصّة الفستان يفسد مظهرك ويجعلك متكلفة.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.