جديدنا
recent

ادخلي الأناقة والدفء إلى منزلك مع ديكورات شتاء 2016



أقبل موسم الشتاء بكل تفاصيله الجميلة ولكي تملأي بيتك دفئاًوحناناً في هذا الفصل ما عليك سوى إضفاء بعض التغييرات على ديكور منزلك لتشعري عائلتك بالراحة والاسترخاء، لذا نقدم لك جديد الأسواق من أثاث وديكورات المنزل والتي تناسب أناقة وهدوء الشتاء.

بداية مع الأريكة حيث يمكنك اعتماد الألوان الشتوية الغامقة والقماش الدافئ مثل الشامواه والمخمل وغيرها وإدخال بعض الديكورات عليها كالوسائد والشال الجانبي بألوان مختلفة، اخترنا أريكة كلاسيكية من جديد هوم سنتر
ولأمسيات الاسترخاء أمام التلفاز أو مع العائلة اقتني إحدى الكراسي الهزازة ذات الظهر المتحرك من الشامواه أيضاً حيث تعطي منظراً لافتاً وأنيقاً إليك كرسي من تشكبلة هوم سنتر

ومن أهم الديكورات في المنزل هي أدوات الإنارة فالأضواء الخافتة في زوايا المنزل تملأه بجو من الدفء والمحبة لذا لا تستغني عن الأبجورات ذات الأشكال والتصاميم المتعددة، اختاري مثل هذه الأبجورة بألوانها الدافئة من لايف ستايل.

كما تعد الأغطية الصوفية أو القطنية ديكوراً مميزاً وملفتاً في الشتاء حيث يمكن أن ترتبيه بطريقة معينة على الأريكة أو الكرسي أو السرير والاستفادة منه عند الحاجة للشعور بالدفء في الليالي الباردة، مثل هذا الغطاء بلون رمادي ينسق مع كثير من الأثاث من زارا هوم.

وأخيراً الشموع بكافة أشكالها والتي تضفي رونقاً على منزلك وخاصة إذا كانت معطرة تستطيعين وضعها في كل أرجاء المنزل، اخترنا لك هذه الشمعة المعطرة الأنيقة من موريسك.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.