جديدنا
recent

أدوات لتطبيق المكياج


لتطبيق المكياج بشكل جيد، وعلى أصوله عليك أن تقومي بشراء أدوات المكياج الخاصة بكل مستحضر متوفر لديك، إليك 4 أدوات أساسية يجب أن تحتفظي بها في حقيبة مستحضراتك:

ريشة ظلال العيون:

من الأفضل أن تطبقي ظلال العيون بالريشة الخاصة بدلا من استعمال يديك اختاريها بالمسكة الطويلة وبرأس على شكل إسفنجة أو ريشة واحرصي أن تختاري لكل لون ظلال العيون ريشة خاصة.

مكبس الرموش:

يعتبر من الأدوات المنقذة في حال نفذ الماسكارا فجأة، لأن مكبس الرموش يساهم في تطويل رموشك وإبراز كثافتها لاستعمال مكبس الرموش حاولي أن تبتعدي عن جفونك وأدخلي رموشك بروية من دون أن تغمضيها واعملي على تكبيسها عند الأطراف لكن انتبهي إلى أن تكون أطراف المكبس جديدة بالتركيبة الناعمة غير المؤذية.

الإسفنجة:

تعتبر الإسفنجة الخاصة بمرغ كريم الأساس دقيقة وأساسية، لذا احرصي على تغييرها  بعد كل مرتين تستخدمينها لتطبيق كريم الأساس، اختاريها بالشكل المربع لتتمكني من تحديد المناطق وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنك ستستعينين بها لتنظيف ما بعد الماكياج.

فرشاة البلاش:

اختاري فرشاة صغيرة الحجم مع علبتها الخاصة منعا لتوسيخ حقيبتك ببودرة البلاش، احرصي أن تكون شعيراتها ناعمة كي لا تجرح بشرة خدودك، وقصيرة كي ترش البلاش بطريقة مركزة ومحددة.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
hala ragane

hala ragane

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.