جديدنا
recent

إطلالات النجمات العربيّات خلال عطلة نهاية الأسبوع


انهمكت النجمات العربيّات بمناسبات عدّة فنيّة واجتماعيّة خلال عطلة نهاية الأسبوع. النجمتان هيفاء وهبي ونجوى كرم احيتا حفل Stars on Board في مصر، فيما إليسا شاركت في افتتاحيّة Aïshti الجديد في لبنان لتبدو أنيقة في كعادتها. شاهدي التصاميم التي اختارتها النجمات العربيّات لإطلالاتهنّ.

هيفاء وهبي
التصاميم الشفّافة كانت رفيقة هيفاء وهبي في إطلالاتها خلال عطلة نهاية الأسبوع فب الإسكندريّة، فاختارت لإطلالتها الأولى على المسرح فستاناً صمّمه خصيصاً لها المصمّم Zuhair Murad. المصمّم نفسه وقّع إطلالتها الثانية، فستان أبيض شفّاف سبق واعتمدته نجمات عدّة قبلها مثل العارضة Candice Swanepoel كما اعتمدت نجوى كرم تصميماً مشابهاً له سابقاً.

نجوى كرم
إطلالان موقّعتان من المصمّم Nicolas Jebran اختارتهما النجمة اللبنانيّة للظهور على المسرح. لسنا أكيدين من مدى نجاح هذا الأسلوب الذي اعتمدته نجوى، أكان في تناسق الألوان، أو القَصة ذاتها التي تستمرّ باعتمادها، هي تبدو خارجة عن الموضة بقواعدها العصريّة، ربما حان الوقت إحداث القليل من التغيير!

إليسا
شاركت إليسا في افتتاحيّة متجر Aïshti الجديد في لبنان، إلى جانب عدد من وجوه الموضة والإعلام. ولهذه المناسبة اختارت فستاناً من Emilio Pucci نسّقته مع حذاء من Prada لتبدو بغاية الأناقة.

نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.