جديدنا
recent

علامات على أن رجل أحلامك يفكر فيكِ


نقدم لك سيدتي  6 علامات لمعرفة ما إذا كان رجل أحلامك يعتقد أنك المناسبة بالنسبة له، وإذا كان يجب عليكِ وضع خطط للمستقبل معه كشريك فعلي، يمكن للسلوك أن يكشف عن أشياء كثيرة عن الشخصية فضلاً عن احتياجات ونوايا الرجل.

 يخبرك أشياء لا يقولها للآخرين

الرجال الذين يكشفون عن أكبر أحلامهم وحتى مخاوفهم لشريكتهم يكونون ذو نية جادة بهذه العلاقة، الرجل الذي لا يخاف من ضعفه أمام من يحبها سيكون شريكا حقيقيا.

  يتحدث عن أطفال منك دون أن يلاحظ ذلك

الكلام القليل الذي يقوله عن كون انجاب أطفال منكِ أمراً ممتعاً وجميلاً يقول الكثير عن وجهة نظره في علاقته بك، للتأكد من أنه لا يشعر بالحرج، لا تتحدثي عن هذا الموضوع، اتركيه يتكلم وادّعي أنك تفاجأت.

 يريد أن يمضي معك وقت بلا حدود

للرجال الذين يرغبون في قضاء الوقت غير المحدود مع الشريكه نوايا خطيرة، وبالتالي، اذا كان حريصاً على قضاء العطلات وأوقات فراغه معك حتى لو كان ذلك يعني أن يترك عائلته أو أصدقائه فهذا من أوضح العلامات أنك الملائمة له.

مشغول بالامور المالية

تعتبر المسؤولية من أعظم صفات رجل، وعلى الرجال بنوايا جادة حول العلاقة بدء التعامل أكثر مع مواردهم المالية وهي حركة ناجمة من اللاوعي لإقناع المرأة بالثقة والاستقرار.

 يقول أنك تجعلينه شخصاً أفضل

يحب الرجال سماع المديح من الشريكه، إذا ذكر الرجل أنك تجعلين منه شخصاً أفضل، فلديك مفتاح النجاح، لبناء علاقة قوية من المهم أن تشعري أن للطرف الآخر القدرة على إخراج أفضل ما فيك.

 تفهمينه دون تبرير

العلاقات التي من المفترض أن تتحول إلى زواج في أساسها علاقة قوية، الرجل سيشعر بالامتنان لمن تفهمه دون استنفاده بتفسيرات.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.