جديدنا
recent

3 خلطات طبيعية تغنيك عن استخدام مزيل العرق…اختاري لك واحدة


هل تعلمين أن مزيل العرق التجاري يحتوي على كميات كبيرة من السموم مثل الألمنيوم وغيرها، التي تؤذي البشرة وتسبب الأمراض السرطانية والأمراض المزمنة. لذا نقدم لك عزيزتي من خلال المقال التالي سلسلة من البدائل الطبيعية لمزيل العرق، لتتمتعي بالانتعاش والنظافة طوال اليوم من دون أن تتعرضي للمخاطر، تعرفي على الحل فورا !

1-عصير الليمون:
يحتوي الليمون على نسب عالية من حمض الستريك الذي يعمل على قتل البكتيريا وبالتالي التخلص من الروائح الكريهة، افركي الإبطين بعصير الليمون يوميا للحصول على أفضل النتائج.

2- بيكاربونات الصوديوم ونشا الذرة:
ضعي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم في وعاء من الماء وافركي الخلطة تحت الإبط قبل أن يذوب الصوديوم في الماء، كما يمكنك صنع خلطة ثانية تمزجين فيها ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع 6 ملاعق من نشا الذرة وفركها تحت الإبطين، تأكدي من أن الخلطات التي تحتوي على بيكاربونات الصوديوم هي خلطات طبيعية، غير مؤذية وكفيلة بتنظيف البشرة وإزالة الروائح الكريهة.

3 – زيت جوز الهند:
اصنعي الكريم الطبيعي الخاص بك لإزالة العرق، وذلك بمزج ربع كوب من بيكربونات الصوديوم مع ربع كوب من نشا الذرة، و أضيفي 5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، امزجي كل المكونات جيدا حتى تحصلي على خلطة شبيهة بالعجين، استخدمي هذه الخلطة بشكل يومي لإزالة الروائح والشعور بالإنتعاش طوال اليوم.


نتمنى ان ينال الموضوع إعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
في أمان الله
Unknown

Unknown

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.