جديدنا
recent

اغتنمي الباقي من رمضان واختمي القران مع هذا الجدول المبسط


من أفضل الأعمال التي يقوم بها الصائم في رمضان، قراءة القرآن الكريم لكي يعيش الصائم مع قصص القرآن الكريم، والعبرة والموعظة الحسنة. أجر قراءة القرآن عظيم، ففي كل حرف حسنة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم، عن ابن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { : من قرأ حرفاً من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول الم حرف، ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف } . رواه الترمذي. وختم القرآن الكريم عمل نسعى لتحقيقه ونداوم عليه، ولمن أرادت ختم القرآن عليها  أن تدرك رمضان منذ البداية وتداوم على القراءة، ولا أجمل من أن ينظم الصائم يومه، ولكي تتمكن  من تنظيم جدول للقراءة، نقدم لك جداول للختم متنوعة لتناسب وقتك وطبيعة مشاغلك.

جدول ختم القرآن الكريم في 3 أيام


جدول ختم القرآن الكريم في 5 أيام


جدول ختم القرآن الكريم في 10 أيام


جدول ختم القرآن الكريم في 15 أيام


وبكل تأكيد يستطيع الصائم ختم القرآن الكريم بقراءة جزء كل يوم على مدار ثلاثين يوم، كانت هذه بعض جداول ختم القرآن التي نسأل الله ان تحقق لك الفائدة

أتمنى ان ينال الموضوع اعجابك
ولا تبخلي علينا بتشجيعاتك من خلال الردود و اللاايكات
و متابعتنا على الفايسبوك و غوغل بلس و التويتر و اليوتيوب
في أمان الله




Niima SABATE

Niima SABATE

مجلة إلكترونية للمرأة المغربية العربية بامتياز هو أفضل موقع نسائي بالمغرب و العالم العربي يهتم بجمال وأناقة الأنثى، ووصفات الحلويات و شهيوات المطبخ المغربي و العربي و العالمي، تطرح كذالك قضايا ونصائح و مواضيع خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.